ثقافتنا

يقدّر موظفونا أهمّية التقدّم في الحياة والأعمال انطلاقًا من مبادئ ثقافتنا المؤسّسية القائمة على النزاهة، والشغف، والإبداع، والتنوّع. لذا، نسعى بشكل مستمرّ لتوظيف الأشخاص الذين يتمتّعون بمثل هذه المبادئ ونرحّب بهم، لتقديم أعلى مستوى من الالتزام تجاه زبائننا.

ثقافة موجّهة نحو الأداء

نسعى جاهدين من خلال ثقافتنا لتحسين الأداء كلّ يوم! إنّ التحفيز في OMT هو الدافع الأساسي لتحقيق النجاح على المستوى المؤسّسي، إذ يساهم في قيام الموظفين بعملهم بمسؤولية وفي سعيهم لتحقيق أهدافهم، كما يمكّنهم من التطوّر والتقدّم والحصول على مكافأة.


شهادات موظّفينا

تعزيز القدرات البشرية

العمل الناجح والمميّز نابع من سعادة موظفينا في عملهم.

لطالما شكّلت OMT صلة الوصل بين الأشخاص والأعمال من جميع أنحاء العالم، وقد انعكست رؤية مجلس إدارة الشركة وقيادته إيجابًا على رغبة الموظفين بالنجاح.

الشغف

لذلك نقدّم أفضل ما لدينا.

نسعى دائمًا إلى التميّز في كلّ ما نقوم به. كما نسعى لانضمام أشخاص مفعمين بالحماس لإضفاء طاقة إيجابية داخل OMT.

إذا كان العمل بشغف هو في صلب أسلوب عملك، فإنّ OMT هي المكان المناسب لك!


الالتزام بالنزاهة

في كلّ يوم، نسعى لكسب ثقتك.

يرتكز العمل في OMT على الثقة المتبادلة بين الموظفين وعلى التزامنا جميعًا باحترام بعضنا البعض وزبائننا. كما يتمّ التعامل مع الجميع بإنصاف، فسلوكنا قائم على الصدق وحسن الأخلاق والقناعة.

الإبداع

حرية الإبداع لإطلاق تجارب جديدة.

عزّز ابتكاراتك من خلال انضمامك إلى مؤسّسة تقدّر الابداع وتمنحك الحرية لتصوّر الأفكار. من خلال حلولها المتقدّمة، تلبّي OMT احتياجات الزبائن المالية عبر شبكة وكلائها وعبر قنواتها الرقمية.

التنوّع

نقدّر الاختلافات البشرية.

توفّر OMT بيئةً ملائمة تحترم ثقافة الجميع ومعتقداتهم. وبصفتها وكيل ويسترن يونيون في لبنان تتعاون OMT يوميًّا مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، لذلك، تشجع الأفكار المتنوّعة وتعزّز ثقافة المساواة والاندماج، بحيث ننتمي كلّنا إلى فريق واحد.

التفاني في خدمة الزبائن

دائمًا "حدّك".

يتمتّع موظفو OMT بحسّ التعاطف والعناية والفهم والمسؤولية تجاه زبائننا ووكلائنا وشركائنا، ما يشكّل ركيزةً أساسية لضمان رضا الوكلاء وراحتهم.

100+

فرصة عمل مؤمّنة في العام 2022

300+

موظّف

4,000+

فرصة عمل عبر شبكة OMT

<10%

معدّل تبدّل الموظّفين

35

متوسط عمر الموظّفين

45%

نساء في الهيئة الإدارية